هشام فاروق المهيري رئيس النقابة العامة للخدمات الإدارية والاجتماعية
هشام فاروق المهيري رئيس النقابة العامة للخدمات الإدارية والاجتماعية


رئيس النقابة العامة للخدمات : دورات تثقفية لأعضاء اللجان النقابية الجدد

بوابة أخبار اليوم

السبت، 25 يونيو 2022 - 06:36 م

أكد هشام فاروق المهيري رئيس رئيس مجلس ادارة النقابة العامة للعاملين بالخدمات الادارية والاجتماعية، النقابة العامة للخدمات الإدارية والإجتماعية في أول إجتماع له مع أعضاء مجلس إدارة النقابة العامة للخدمات الإدارية والإجتماعية‘ على الحفاظ على الميثاق النقابي لممثلي اللجان النقابية على مستوى محافظات الجمهورية .

وأوضح رئيس النقابة العامة للخدمات الإدارية والإجتماعية، أن مجلس النقابة العامة الجديد يضع الحقوق المشروعة لجميع العاملين بالخدمات الإدارية، وأن التواصل والحوار المجتمعي مع الجهات المختصة سيكون السبيل نحو وضع كافة حقوق العمال، وذلك في ظل الجمهورية الجديدة التي أرس قواعدها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

و ناشد  رئيس النقابة العامة للخدمات الإدارية والإجتماعية عمال مصر أن يختاروا ممثلين ليهم في انتخابات النقابات العمالية الذين يقفوا معهم في الحفظ على طلباتهم حيث تمت إجراءات العمليه الانتخابية للدورة النقابية 2022_2026، تحت إشراف قضائي.

وأكد هشام فاروق المهيري رئيس النقابة العامة للخدمات الادارية والاجتماعية أنه سوف يتم عمل دورات تثقفية لأعضاء اللجان النقابية الجدد، وذلك من خلال مشاركتهم في الحوار الوطني.

اقرأ أيضا | ممدوح بلال: دورات تدريبية لإعداد كوادر جديدة بالعمل النقابي

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة